تقنية

المشاهير والممثلين واقفين طابور علشان أيفون 15 .. مميزات هاتف أبل الجديد "iphone 15"

استيقظ العالم اليوم على طرح سلسلة iPhone 15، أحدث منتجات Apple المنتظرة، في أكثر من 40 دولة، بدءًا من أستراليا وصولًا إلى الولايات المتحدة وفرنسا.

فتح أبواب متاجر Apple لأحدث ابتكار

الحشود تتراكم خارج متاجر Apple

على الرغم من نجاح المبيعات عبر الإنترنت، إلا أن هذا لم يمنع العشاق من التجمع خارج المتاجر. ففي مومباي، أصبح متجر Apple في BKC محطة جذب، حيث توافد العديد للحصول على أولى نسخ هذه الأجهزة.

شهادات حية من عشاق Apple

ومن بينهم من قال "لقد كنت هنا منذ الساعة 3 مساءً بالأمس، وانتظرت 17 ساعة". وكان هناك من أعرب عن حماسته الشديدة بعد الحصول على iPhone 15 Pro.

ليس فقط في الهند...

لم تكن الصورة مختلفة بكثير في أنحاء العالم. ففي دبي وأستراليا والصين، تكررت المشاهد، حيث الطوابير الطويلة والوجوه المتحمسة التي تتطلع للحصول على الجديد.

الانتظار قد يطول!

ومع هذا الإقبال الكبير، يتوقع أن تستمر فترة الانتظار للحصول على نموذج iPhone 15 Pro Max حتى منتصف نوفمبر. ولمن فاتهم الحجز، قد يتعين عليهم الانتظار أكثر.

تفاصيل هاتف iPhone 15: ما الجديد؟

بدون شك، جذب الهاتف الجديد iPhone 15 الأنظار ليس فقط بسبب الجدل حول طرحه، ولكن أيضًا بسبب المميزات التكنولوجية الرائعة التي جاء بها. إليك بعض التفاصيل المثيرة لهذا الجهاز:

شاشة ProMotion الجديدة

تقدم Apple شاشة بتقنية ProMotion في هذا الهاتف، والتي تسمح بتحديث الشاشة بسرعة 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر سلاسة واستجابة أسرع عند التنقل واللمس.

تصميم محسّن

مع كل إصدار جديد، تسعى Apple لتقديم تصميم يجمع بين الفخامة والوظيفية. وقد جاء iPhone 15 بتصميم معدني رفيع وزوايا مدورة تُظهر جمال الجهاز وتميزه.

كاميرا فائقة الدقة

تعتبر الكاميرا أحد أبرز ميزات الهاتف. وقد تم تحسين كاميرا iPhone 15 لتقديم صور بجودة فائقة وفيديوهات بدقة 4K، مع تقنيات تحسين الإضاءة واللون.

أداء قوي وبطارية طويلة الأمد

مدعومًا بأحدث معالجات Apple، يتميز الهاتف بأداء رائع وسريع. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين البطارية لتدوم لفترة أطول، مما يوفر للمستخدمين تجربة استخدام متواصلة دون الحاجة للشحن المتكرر.

بكل تأكيد، يعتبر هاتف iPhone 15 من أبرز انجازات Apple في السنوات الأخيرة، حيث يجمع بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم الأنيق.

في النهاية، تظل منتجات Apple تجذب الأنظار وتحتل المكانة الأولى في قلوب محبيها، ومع كل إطلاق جديد، يتجدد الحماس والانتظار.