رياضة

مباراة الهلال وضمك..التشكيل المتوقع لنادي الهلال ضد ضمك في دوري روشن 2023 والقنوات الناقلة


يستضيف ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة من العيار الثقيل بين نادي الهلال ونظيره نادي ضمك في بطولة دوري روشن 2023، حيث يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2023-2024 برصيد 16 نقطة، بعد أن خاض الهلال ست مباريات حتى الآن، حيث نجح في الفوز في خمس منها، وسجل تعادلًا في مباراة واحدة فقط.

بينما نادي ضمك، فيحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، وقد لعب ضمك أيضًا ست مباريات حتى الآن، وتعادل في ثلاث منها وخسر في ثلاث مباريات أخرى، لذلك يسعى بتحقيق الفوز الأول له خصوصا أنه على أرضه ووسط جمهوره في مبارة قوية كونها أمام نادي الهلال، واليكم التفاصيل.

مباراة الهلال وضمك في دوري روشن 2023

في إطار استمرار تفوق الهلال وتقدمه، يسعى الهلال، الذي يحتل صدارة الترتيب بفارق نقطتين فقط بعد مضي 6 مباريات من الموسم، إلى الاستمرار في تقديم أداء مثالي للحفاظ على تقدمه،.حيث يسعى نادي الهلال إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة  أمام فريق ضمك، الذي يعتبر على الورق منافسًا سهل المنال لكسب الثلاث نقاط على حسابه تمنحه الثقة في المحافظة على التقدم المبكر والمستمر.

بقيادة المدرب خورخي خيسوس، يستعد الهلال بشكل جاد ومركز لمواجهة المباراة القادمة، يتوجه الفريق نحو هذه المواجهة بأهمية كبيرة، حيث يسعى إلى تحقيق الانتصار والاستمرار في التألق في البطولة المحلية، بجانب هذا التركيز على الدوري المحلي، يسعى الهلال أيضًا إلى مصالحة الجماهير الغاضبة من نتائج سابقة، وخاصةً التعادل 1-1 مع نافباخور في دوري أبطال آسيا، يتطلع الفريق إلى تقديم أداء متميز والتفوق في المباراة المقبلة لاستعادة رضى الجماهير وتحقيق الأهداف المرسومة للموسم.

بينما على الجانب الآخر يواجه فريق ضمك تحديات كبيرة هذا الموسم، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار حتى الآن بعد مرور 6 جولات من مسابقة دوري روشن، يعتزم فريق ضمك بالتأكيد تقديم مباراة قوية أمام الهلال، خاصةً وأن المباراة ستقام على أرضهم وبين جماهيرهم.

موعد مباراة الهلال وضمك

سيُقام لقاء ضمك ضد الهلال في بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023، على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز. من المقرر أن يُطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال ضد ضمك في دوري روشن

من المتوقع أن يكون تشكيل الهلال المتوقع لمباراة ضمك كالتالي:
  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: سعود - كوليبالي - البليهي - الشهراني
  • خط الوسط: نيفيز - كنو - سافيتش
  • في الهجوم: ميشايل - ميتروفيتش - نيمار

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والهلال في دوري روشن السعودي

  • ستقوم عدة وسائل لمتابعة مباراة ضمك ضد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024:
  • قنوات SSC: يمكنك مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات SSC التي تحمل حقوق بث الدوري السعودي.
  • منصة "شاهد": ستكون المباراة متاحة أيضًا للمشاهدة عبر منصة "شاهد" على الإنترنت.
  • بهذه الوسائل، يمكن للجماهير متابعة مباراة ضمك ضد الهلال ومشاهدة أحداثها مباشرة.