ترددات

طورى مهارات طفلك .. تردد قناة روتانا كيدز 2023 على نايل سات وعرب سات بأقوى إشارة

هل تتذكرون أيام الطفولة، حين كانت الرسوم المتحركة والبرامج التعليمية هي أبرز ما ننتظره في نهاية اليوم؟ روتانا كيدز، تلك القناة التي جاءت لتملأ منازلنا بأجواء من المرح والتعلم.

قناة روتانا كيدز: واحة الترفيه العائلي

روتانا كيدز، واحدة من تلك القنوات التي اجتهدت في تقديم الأفضل لأطفالنا من أفلام الكرتون الشيقة وحتى المسلسلات المصممة بأروع تقنيات الأنيميشن، فكل ما تبثه هذه القناة يهدف لإسعاد الصغار ومن البرامج التي نستذكرها بحب: "أهلا سمسم"، "صغار ستار"، والمغامرات الرائعة مع "روبن هود"، والتعليم الصحي مع "فريق الصحة".

تأسيس القناة وبداياتها

تم تأسيس روتانا كيدز في الإمارات، وتحديداً في دبي، وبسرعة تمكنت من أن تكون جزءًا من باقة قنوات روتانا الشهيرة ولكن ما الذي دفع إلى إنشاء هذه القناة خصيصًا؟ الأمر بسيط! في زمن تفشي فيروس كورونا، ومع تقييد حركة الأطفال وقضائهم وقتًا طويلًا في المنازل، كانت القناة ملاذًا للأطفال للتسلية وكسر روتين الحجر الممل.

ترددات القناة

وحتى تضمنوا متابعة هذه القناة بجودة عالية، إليكم الترددات المخصصة لها:

القمر الصناعيالترددالاستقطابالجودةمعامل الترميزمعامل الخطأ
نايل سات11296أفقيHD275003/4
عرب سات12341أفقيHD275003/4

قناة روتانا كيدز، ليست مجرد قناة تلفزيونية، بل هي جزء من ذكرياتنا وطفولتنا فهي تجمع بين الترفيه والتعليم في باقة متنوعة من البرامج التي تناسب كل الأعمار فهل أنتم جاهزون للمغامرة مع أبطالكم المفضلين؟

روتانا كيدز: المرح والتعليم يدًا بيد

في عصر تتزايد فيه أهمية التكنولوجيا ووسائل الترفيه الحديثة، تظل قيمة البرامج التلفزيونية التعليمية واضحة ومستمرة ومن هنا، تأتي أهمية قناة روتانا كيدز، التي جاءت لتثري عقول الصغار وتروي ظمأهم للمعرفة والمرح في آن واحد.

مزيج متنوع من البرامج

تتميز قناة روتانا كيدز بتقديم باقة من البرامج التي تجمع بين الترفيه والتعليم، مستهدفة أعمار مختلفة من الأطفال فبينما يجد الأطفال المرح والمغامرات في الأفلام والمسلسلات، يتعلمون قيمًا مهمة ومعلومات جديدة من برامج مثل "أهلا سمسم" و"فريق الصحة".

التكنولوجيا في خدمة التعليم

تحرص القناة على استخدام أحدث التقنيات لتقديم محتوى غني وجذاب فالأنيميشن المتقدمة والتصميمات الفريدة تجعل الأطفال ينغمسون في عالم من المرح والخيال، مما يسهل عليهم الاستفادة والتعلم بطريقة ممتعة.

التواصل مع العالم الخارجي

رغم تحديات الأوقات الحالية، ومع انتشار جائحة كورونا، أظهرت روتانا كيدز قدرتها على الابتكار وتقديم محتوى يساعد الأطفال على التواصل مع العالم الخارجي من خلال القصص والمغامرات التي تقدمها.