منوعات

قدم دلوقتي على سفر لأمريكا.. موعد التقديم على الهجرة لأمريكا "اللوترى 2023"

إن الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية هي حلم كبير للكثير من الأشخاص حول العالم. يتجه العديد من الطلاب إلى السفر مباشرةً خارج بلادهم بعد الانتهاء من دراستهم، رغبةً في تحقيق طموحاتهم وبناء مستقبلهم. من بين الوسائل المتاحة لتحقيق هذا الحلم هو اللوتري الأمريكي.

موعد التسجيل في اللوتري الأمريكي لعام 2023-2024

موعد التسجيل في اللوتري الأمريكي لعام 2023-2024 سيبدأ في الخامس من أكتوبر 2023 وسيستمر حتى الثامن من نوفمبر 2023، تحديدًا عند الساعة 12 ظهرًا. لهذا الغرض، تتاح إمكانية التقديم عبر الإنترنت على موقع وزارة الخارجية الأمريكية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في اللوتري الأمريكي 2023

عندما تقوم بالتسجيل في اللوتري الأمريكي، يتوجب عليك تقديم بعض الوثائق والمستندات الهامة. يشمل ذلك صورة حديثة تظهر ملامح وجه الشخص المتقدم للهجرة بوضوح، مع التأكد من أن الصورة تحتوي على خلفية بيضاء وأنها لم تكن معدلة بأي برامج. يجب أن يكون حجم الصورة المقدمة 600 * 600 بكسل على الأقل.

طريقة معرفة النتائج في اللوتري الأمريكي 2023-2024

عندما تصدر نتائج اللوتري الأمريكي، يمكن للأفراد معرفة ما إذا كانوا قد حصلوا على الجائزة أم لا. يمكن القيام بذلك عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية على الإنترنت. يتعين على المتقدم إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل رقم التأكيد وتاريخ الميلاد واسم العائلة والرمز التأكيدي.

إذا ظهرت رسالة تشير إلى "لم يتم اختياره"، فهذا يعني عدم حصول المتقدم على الجائزة في هذا العام. وإذا كان لديه حظاً جيداً، فإنه سيحصل على الفرصة للبدء في تحقيق أحلامه والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.