خدمات

أخر دلع.. هتاخد علبة حلاوة المولد على بطاقة التموين

هل تحب حلاوة المولد؟ لدينا أخبار سارة لك! وزارة التموين والتجارة الداخلية قررت إدخال حلاوة المولد ضمن مقررات بطاقات التموين. وهذا يعني أنك ستتمكن من الحصول عليها باستخدام نقاط خبزك المتراكمة!

تخفيضات تصل إلى 25% على حلاوة المولد

لم يكتفوا فقط بجعلها متاحة عبر بطاقات التموين، بل أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية عن تخفيضات تصل إلى 25% على حلاوة المولد. وسيكون لديك الفرصة لاختيار من بين عدة أوزان، من كيلوجرام وحتى 5 كيلوجرامات.

الجودة مقابل السعر: ما يجعل حلاوة المولد مميزة

قد تتساءل، هل تتوافق الجودة مع السعر المعلن؟ الجواب ببساطة هو نعم. تعتبر حلاوة المولد من المأكولات التقليدية المحبوبة والتي ينتظرها المصريون كل عام، وتحرص وزارة التموين على تقديم منتج ذو جودة عالية يتوافق مع توقعات المواطنين. وبفضل هذه التخفيضات، أصبح بإمكان الجميع الاستمتاع بطعم حلاوة المولد الأصيلة دون أن يحملوا عبء مالي إضافي. فمع هذه الأسعار، تأتي الجودة والطعم الرائع جنبًا إلى جنب!

أسعار حلاوة المولد في المجمعات الاستهلاكية

  • الوزن: 1 كيلو جرام - السعر: 85 جنيه، و100 جنيه للنوع اللوكس.
  • الوزن: 2 كيلو جرام - السعر: 200 جنيه للنوع اللوكس.
  • الوزن: 3 كيلو جرام - السعر: 350 جنيه للنوع اللوكس.
  • الوزن: 5 كيلو جرام - السعر: 600 جنيه للنوع اللوكس.
  • الوزن: 2 كيلو جرام فاخر (مع مكسرات) - السعر: 300 جنيه.
  • الوزن: 3 كيلو جرام فاخر (مع مكسرات) - السعر: 450 جنيه.
  • الوزن: 5 كيلو جرام فاخر (مع مكسرات) - السعر: 750 جنيه.

هل تم إلغاء نقاط الخبز؟

مع كل هذه الأخبار الجيدة، قد يتساءل البعض عن مستقبل نقاط الخبز. ولكن، لا داعي للقلق! نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية جميع الشائعات حول إلغاء نقاط الخبز. وبالتالي، سيستمر الأمر كما هو، حيث يمكنكم ترشيد استهلاك الخبز والاستفادة من النقاط المتراكمة.

بكل تأكيد، دائمًا ما تحرص وزارة التموين على تقديم أفضل العروض والتخفيضات للمواطنين. فلنستمتع جميعًا بحلاوة المولد هذا العام مع هذه الأسعار المميزة!