رياضة

بعد إصابة ميسي الأخيرة .. هل سيشارك ميسي فى نهائى كأس أمريكا أمام هيوستن دينامو؟

قال جيراردو مارتينو مدرب إنتر ميامي إن فريقه سينتظر حتى "اللحظة الأخيرة" لمعرفة ما إذا كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بات جاهزا لخوض نهائي كأس أميركا لكرة القدم، الأربعاء، أمام هيوستن دينامو.

وتم استبدال ميسي في مباراة إنتر بدوري المحترفين أمام تورونتو قبل الاستراحة بسبب إصابة غير محددة وغاب عن مباراة الأحد الماضي أمام غريمه أورلاندو سيتي.

وهناك شكوك حول مشاركة قائد الأرجنتين في نهائي كأس أميركا، حيث يسعى فريقه إلى إحراز لقبه الثاني بعد فوزه بلقب كأس الدوري الأميركي-المكسيكي الشهر الماضي.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "سننتظر ليو حتى الغد. حتى اللحظة الأخيرة. سأجلس معه لتقييم حالته. ربما نتوصل إلى اتفاق غدا".

وتابع: "هناك 3 أطراف هنا، اللاعب والنهائي ثم ما يأتي بعد ذلك. علينا أن نحاول اتخاذ القرار. هناك دائما مخاطر. لكن علينا تقليلها".

إذا، يبدو أن عشاق ميسي وجماهير إنتر ميامي سيبقون في حالة من الترقب حتى اللحظة الأخيرة قبل معرفة ما إذا كان سيشارك أسطورة الكرة الأرجنتينية في نهائي كأس أميركا. وسيكون لديهم أملاً كبيرًا في رؤية ميسي يقود فريقه للتتويج باللقب الغالي على قلوبهم.

مهما كانت النتيجة النهائية لهذا القرار، فإنه سيظل محط اهتمام العديد من عشاق كرة القدم حول العالم، وسيكون له تأثير كبير على مصير النهائي وأداء الفريقين. سيكون لدينا إجابات على هذه التساؤلات في اللحظة الأخيرة، ولن تبقى سوى ساعات قليلة قبل بداية المباراة المرتقبة.