تقنية

بميزات خرافية.. تسريب مواصفات هاتف سامسونج ‎Galaxy Z Fold 6 أحدث هاتف في العالم

من منا لم يسمع عن هواتف سامسونج Galaxy Z Fold؟ تلك الهواتف التي قدمت نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا بفضل تصميمها القابل للطي، مما جعلها تظهر كأجهزة لوحية في حجم هاتف جوال.

جالكسي زد فولد 6 الجديد

تستعد سامسونج لإطلاق أحدث إصدارات هذه السلسلة، جالكسي زد فولد 5. وعلى الرغم من أن هذا الهاتف سيشهد تحسينات في المواصفات، إلا أن الشاشة الخارجية ستظل بنفس الحجم.

وفقًا للفيديو الذي تم تسريبه، يتميز هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 بشاشة ذات غطاء مسطح تمامًا مثلما تُشير الشائعات التي تؤكد أننا سنرى الشاشة المسطحة في هاتف Galaxy S24 Ultra الجديد.

وأن الشاشة الخارجية لهاتف Z Fold 6 وS24 Ultra ستحتويان على نفس الإطار الأوسط بالإضافة إلى نسبة العرض إلى الارتفاع الإجمالية. وقد يتميز Z Fold 6 بإطار أضيق من الإطار السابق.

هل نشهد تغييرًا مع جالكسي زد فولد 6؟

هنا تأتي التساؤلات، فمع قرب الإعلان عن جالكسي زد فولد 5، بدأت التسريبات تظهر حول الإصدار المقبل بحسب المعلومات المتوفرة، قد نرى تغييرًا كبيرًا في تصميم الجهاز، خاصة الشاشة الخارجية وهذا التغيير قد يجعله يشبه أكثر الأجهزة القابلة للطي من شركات أخرى مثل Google و Oppo.

توقعات وآمال الجماهير

على الرغم من أن جالكسي زد فولد 5 لم يظهر بعد في الأسواق، إلا أن البعض بدأ بالتفكير في الإصدار الذي يأتي بعده. يأمل الكثيرون في رؤية تصميم جديد يحمل اسم Galaxy Z Fold XL، فهل ستستجيب سامسونج لهذه الآمال؟.

في النهاية، يبقى الكثير من الغموض حول تصميم ومواصفات جالكسي زد فولد 6. ولكن بلا شك، سنظل نتابع التسريبات والأخبار لنقدم لكم أحدث المعلومات حال توفرها. والسؤال الأكبر: ما هي التحسينات التي تتمنى رؤيتها في هذه السلسلة؟ ننتظر آرائكم في التعليقات.