منوعات

ما هو موعد عرض مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını (فريد) الموسم الثاني والقنوات الناقلة للمسلسل على النايل سات


موعد عرض مسلسل طائر الرفراف yalı çapkını الموسم الثاني حيث نال اعجاب المشاهدين على مستوى الوطن العربي وحقق نسبة نجاح ومشاهدة كبيرة، وتصدر عناوين المحركات البحثية وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك تزامنًا مع عرض الحلقة 39 من المسلسل، وسوف ننقل لكم مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة لكل محبي وعشاق مسلسل طائر الرفراف التركي kingfisher bird .

مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

بعد أن قدمت قناة ستار تي في "Star TV" إعلاناً ترويجياً مشوقاً للمسلسل "طائر الرفراف"، انتشرت التوقعات والشائعات بين محبي العمل الدرامي، تضمن الإعلان لمحة عن التطورات المثيرة التي ستحدث في القصة، حيث تظهر فيه لقطات لحفل زفاف فريد، وهو حدث متوقع بشدة، كما تم تصوير مشاهد لسيران وهي تستعد للزفاف أمام المرآة، مما يشير إلى وجود أحداث مشوقة في الجزء الثاني من المسلسل.

بناءً على أحداث الجزء الأول من المسلسل، ينتظر الجمهور بشغف معرفة مصير شخصياته المفضلة، وخاصة بعد تعرض فريد لحادث إطلاق نار في الجزء السابق، تثير هذه الأحداث التساؤلات حول تأثير هذا الحادث على حياة فريد وما يمكن أن تخبئه الأحداث في الجزء الثاني.

وهل سيواجه فريد عواقب هذا الحادث؟ وهل سيتمكن من التغلب على التحديات والصعوبات التي تنتظره؟ تلك التساؤلات تزيد من تشويق وحماس متابعي المسلسل وتجعلهم يترقبون الأحداث القادمة بشغف كبير.

موعد عرض مسلسل طائرالرفراف yalı çapkını

من المقرر أن يستمر عرض حلقات المسلسل على عدة قنوات خلال الأسابيع القادمة، ويحظى الإصدار المترجم بمتابعة واسعة عبر منصات البث الإلكتروني، حيث من المتوقع أن تحمل الحلقات القادمة من المسلسل المميز مزيدًا من المفاجآت والأحداث الدرامية التي ستثير تفاعل المشاهدين والترقب لأحداث المسلسل المثيرة ومعرفة التطورات في العمل الدرامي.

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الـ39 من المسلسل التركي الشهير "طائر الرفراف" يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023، على قناة "ستار تي في" التركية، سيكون موعد بدء الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

يعتبر هذا المسلسل من أبرز الأعمال الدرامية التركية في الوقت الحالي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وشعبية واسعة بين الجمهور العربي، تتميز هذه الحلقة بأهميتها بوصفها جزءًا من الموسم الثاني من المسلسل، وهي مرتقبة بشغف كبير من قبل الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي، حيث من المنتظر أن يحمل هذا الجزء متابعة درامية مثيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

سيتم عرض مسلسل طائر الرفراف على عدد من القنوات ومنها،  قناة ستار تي في التركية، وقناة MBC 4.

تردد قناة ستار تي في التركية 2023

  • القمر : نايل سات
  • التردد : 10922
  • الاستقطاب : عمودي       
  • معدل الترميز : 27500

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف على ستار تي في “Star TV:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت تركيا.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını على MBC 4

يتم عرض مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını على قناة MBC 4 في الأوقات التالية:
  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • ويتم إعادة عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.