خدمات

جهز شوال للفلوس.. شهادة إدخار البنك الأهلى 100 ألف هتاخد عليهم 57 ألف جنيه يعني هتقعد فى البيت وتقبض بالفيزا أخر الشهر

أصبحت هذه الأيام هناك أكثر من طرق لجني الأموال بسهولة كبيرة وبمبالغ مالية كبيرة أيضا، فالأن ونحن على وشك أن نقول لكم إحدي هذه الطرق التى ستمكنكم من جني العديد من الاموال، فعليكم أولا التفكير فى الأمر ثم التنفيذ يأتى بعد ذلك، لكن لا تتعجلوا ولا تتباطؤا لأنه من الممكن ان يتم إيقاف شراء هذه الشهادات التى ستمنحكم أموال كثيرة الفترة القادمة.

البنك الأهلى سيجعلك غنيا

فى إطار حرص البنك الأهلى على خدمة عملاءه، قام البنك الأهلى المصرى بإصدار شهادات إدخار جديدة وصل العائد السنوي لها إلى 19% كنسبة جيدة للغاية ليقوم الناس بإستثمار أموالهم لمدة سنة وثلاثة سنوات من اجل أن يقوموا بجني 19% من المال وإسترداد المبلغ الأصلى عقب إنتهاء المدة.

طريقة حساب عائد شهادة إدخار البنك الأهلى 19% 

يُقدم الأهلى نسبة 19% سنويا على الشهادات، لذا فلنفترض أنك تمتلك مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه وتُريد شراء تلك الشهادة، وتريد أيضا معرفة الأموال التى ستجنيها عقب شراءك لهذه الشهادة لهذا إليك كيف يتم حسابها:

القيمة
مبلغ الشهادة 100 الف جنيه
نسبة عائد الشهادة 19%
الربح للسنة 19 ألف جنيه
الربح لثلاثة سنوات 57 ألف جنيه

هل شهادات الإدخار هي الخيار الأمثل لك؟

كل منا يرغب في إستثمار أمواله وجني بعض الأرباح، وفي ظل التطورات الاقتصادية المستمرة، يبحث الكثيرون عن طرق استثمار آمنة ومضمونة لأموالهم، ومن هنا تأتي شهادات الادخار لتلعب دورًا مهمًا في خطط الاستثمار الشخصي.

إختلاف مدة شهادة الادخار

يجب أن نعلم أن شهادة الادخار ذات العائد الثابت لا تختلف كثيرًا من سنة إلى أخرى، فهي تحافظ على عائدها الثابت خلال الفترة المحددة للاستثمار، والتي في الغالب تكون 3 سنوات، وما يميزها هو البدء في حساب العائد من الشهر التالي لشراء الشهادة.

ما الأفضل.. شهادة الادخار الثابتة أم المتغيرة؟

نتسائل جميعا هل الأفضل الشهادة الثابتة أو المتغيرة؟ في الحقيقة كلا النوعين له مميزاته فبينما تقدم الشهادات الثابتة عائدًا ثابتًا طوال فترة الاستثمار تقدم المتغيرة عائدًا يقل تدريجيًا مع مرور الوقت، وقد أشار إحدي الخبراء المصرفيين إلى أن الشهادات الثابتة قد تكون الأفضل بناءً على الحسابات.