منوعات

للرجال فقط.. مسابقة من ياسمين عز والجايزة 100 ألف جنيه

أعلنت الإعلامية الشهيرة ياسمين عز عن إطلاق مسابقة مميزة بمناسبة عودة برنامجها الشهير "كلام الناس" على قناة MBC مصر. هذه المسابقة الفريدة تهدف إلى إسعاد الجمهور ومكافأة الفرعون الصغير الكبير من مختلف الأعمار. في هذا المقال، سنلقي نظرة على تفاصيل المسابقة والمزيد عن عودة ياسمين عز إلى شاشة MBC مصر.

مسابقة الفرعون الصغير:

قررت ياسمين عز أن تفاجئ جمهورها الوفي بمسابقة استثنائية تحمل عنوان "الفرعون الصغير". الجائزة الكبرى في هذه المسابقة تبلغ 100 ألف جنيه مصري، وهي مفتوحة فقط للرجال من جميع الأعمار. إن هذه المسابقة تأتي في إطار الاحتفال بعودة ياسمين عز إلى الشاشة بعد فترة استراحة قصيرة.

كيفية المشاركة:

المسابقة بسيطة وممتعة للمشاركة فيها. على المشتركين أن يقوموا بإكمال الجملة التالية: "الفرعون الصغير الكبير لما يحب ...؟!" والإجابة يمكن أن تكون بسيطة أو مبتكرة حسب ابتكار المشترك. سيتم اختيار اثنين من المشتركين الذين قدموا أجمل تعليقين، وكل واحد منهما سيحصل على 50 ألف جنيه مصري. سيتم إعلان أسماء الفائزين يوم السبت خلال السحب العلني.

عودة ياسمين عز إلى MBC مصر:

بعد مشاركتها في منتدى دبي للإعلام، عادت الإعلامية الكبيرة ياسمين عز إلى شاشة MBC مصر لتقديم موسم جديد من برنامجها الشهير "كلام الناس". منذ انضمامها للقناة قبل سبع سنوات، لمعت ياسمين بإلقائها الاحترافي والمهني، وحصدت إعجاب الجمهور المصري والعربي. برنامجها يجمع بين مواضيع اجتماعية وفنية ورياضية وصحية، ويستضيف نجومًا من مختلف المجالات.

إن مسابقة الفرعون الصغير التي أطلقتها ياسمين عز تعكس تفهمها العميق لجمهورها وحبها لهم. إنها فرصة رائعة للمشاركين للفوز بجوائز قيمة والمشاركة في احتفالها بعودة برنامجها الشهير. نتمنى لها مزيدًا من النجاح والتألق في موسمها الجديد على شاشة MBC مصر.