تقنية

فرصة ذهبية لعشاق الآيفون..احصل على آيفون 12 بخصم 42% في هذه الأماكن..الحق قبل نفاذ الكمية


هواتف آبل تحتل مكانة مميزة في سوق الهواتف الذكية العالمي، يرجع ذلك إلى مواصفاتها الفريدة والتقنيات المتقدمة التي تتفوق بها على أي منافس آخر، مما تجعل الكثيرين حول العالم يبحث عن أسعاره ليشتري هذه الماركة العالمية ويستفيد بالمميزات الجبارة، ومن خلال موقعنا كل حصري ننشر لعشاق التميز فرصة ذهبية لتشتري هاتف آيفو 12 وبخصم 42% عن ثمنه الأصلي من هذه الأماكن، تابعونا للتعرف على التفاصيل.

هاتف آيفون 12

يتزايد البحث بشكل ملحوظ عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الإنترنت، عن مصادر توفر الهواتف الذكية بأسعار معقولة، خصوصًا فيما يتعلق بأجهزة الهواتف ذات الأسعار المرتفعة، وذلك من أجل العثور على الصفقات المثلى، ولتلبية هذا الاحتياج، لذلك ننشر لكم اليوم معلومات حول أفضل الأماكن والمواقع عبر الإنترنت التي تقدم فرصة شراء هاتف iPhone 12 بتخفيضات هائلة تصل إلى 42%.

أماكن تتيح شراء آيفون 12 بخصم 42 بالمائة

يوجد بعض مواقع التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية التي تقدم تخفيضات كبيرة على هواتف iPhone الرائدة من شركة Apple، حيث تتيح هذه المواقع فرصًا جذابة للمستهلكين بتوفير ونسبة خصم حقيقية تصل إلى 42% على الأجهزة، مما يعني أنه يمكن الحصول على هذه الهواتف بأسعار تقل عن 1600 ريال سعودي عن سعرها الأساسي والرسمي.

سعر هاتف آيفون 12

متوفر الآن هاتف آيفون 12 إصدار الشرق الأوسط، يأتي الجوال بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، هذا بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، ومتوفر الآيفون باللون الأسود، سعر آيفون 12 في السعودية مقابل سعر 2199 ريال سعودي وذلك بدلا من 3799 ريال سعودي، كما يوجد هاتف آيفون 12 بسعر ألف و600 ريال سعودي الذاكرة الأقل.

مواصفات هاتف آيفون 12

يأتي هاتف آيفون 12 بمواصفات مذهلة تجعله واحدًا من أفضل الهواتف في السوق، وهذه المميزات:
  •  يتميز بشاشة Super Retina XDR OLED بحجم 6.1 بوصة ودقة 2532 × 1170 بكسل، وهي محمية بطبقة من السيراميك المقاوم للصدمات Ceramic Shield glass.
  • به معالج Apple A14 Bionic المصمم بدقة تصنيع 5 نانومتر، يقدم الجهاز أداءً رائعًا ويدعم تقنية الجيل الخامس 5G.
  • بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وخيارات تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.
  • يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا خلفية مزدوجة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل، مع دعم للتثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى عدسة ultrawide بدقة 12 ميجابكسل، ويتضمن كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل ممتازة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.
  • أما بالنسبة للبطارية، فهي بقوة 2815 مللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات.
  • هذا الهاتف يتميز بتصميم أنيق ومتميز، حيث يتضمن حوافًا مسطحة وإطارًا مصنوعًا من الألومنيوم، مما يمنحه مظهرًا رائعًا كما يتميز بجسم زجاجي من الخلف.
  • وزن iPhone 12 يبلغ حوالي 164 جرامًا، مما يجعله مريحًا للاستخدام اليومي، وهو مصمم ليكون مقاومًا للماء والغبار ويتماشى مع معيار IP68، مما يعني أنه يمكنه تحمل ان ينغمر أن يظل في الماء حتى عمق 6 أمتار لمدة تصل إلى 30 دقيقة دون أي مشكلة.