خدمات

إقبض 15 ألف كل شهر من البنك الأهلى.. إعرف ازاى تاخد مرتب ثابت وانت فى بيتك من شهادة الـ 19%

من خلال البنك الأهلى يُمكنك بكل سهولة الحصول على مرتب شهرى ثابت يصل إلى 50 ألف جنيه وأكثر من ذلك، فالبنك الأهلى يسعى إلى تحقيق الربح إلى عملاءه دون عناء، فالأمور الأن أصبحت أكثر سهولة وذلك عن طريق تجهيز مبلغ جيد من المال ومن ثم الإستثمار مع البنك فى شهادات الإدخار والإيداع الجديدة التى تم إصدارها مؤخرا.

كيفية الحصول على مرتب شهرى 15 ألف جنيه بدون أى جهد

إذا كنت تُريد تحقيق عائد شهرى يصل إلى 15 ألف جنيه فما عليك إلا تجهيز "1000000 جنيه" ومن ثم وضعه فى الشهادة الجديدة المُقدمة من البنك الأهلى والتى ستمنحك ربح سنوى يُقدر بـ 190 ألف جنيه كعائد وبالتالى ستحصل على دخل ثابت كل شهر يصل إلى 15800 جنيه دون بذل أى جهد.

إستثمر بأمان وبأريحية مع البنك الأهلى

تشهد الساحة المالية في الآونة الأخيرة تزايد الاهتمام بشهادات البنك الأهلي الجديدة، وذلك نظرًا لما تقدمه من عوائد جذابة وخيارات متنوعة تناسب احتياجات وأهداف المستثمرين المختلفة فالبنك الأهلي هو خيار مفضل للعديد من الأشخاص الباحثين عن طرق استثمارية آمنة ومربحة.

شهادة البنك الأهلي بعائد ثابت 19%

أبرز هذه الشهادات هي شهادة البنك الأهلي التي تأتي بعائد ثابت قدره 19% ولمدة ثلاث سنوات، فتأتى هذه الشهادة بحد أدني للشراء 1000 جنيه فقط، مما يجعلها متاحة للشراء للعديد من العملاء، بالإضافة إلى أنها توفر إمكانية الحصول على قرض بضمانها.

عائد شهري مثير للغاية

عند النظر إلى مثال شراء شهادة بقيمة 100 ألف جنية، يجد العميل نفسه أمام عائد سنوى مبهر يصل إلى 19 ألف جنيهًا، مما يجعل هذه الشهادات خيارًا جذابًا لمن يبحث عن دخل ثابت وموثوق.

شهادة جديدة ذات عائد متغير

يقدم البنك الأهلي أيضًا شهادة بعائد متناقص تبدأ بـ22% في السنة الأولى، ثم تنخفض تدريجيًا إلى 18% في السنة الثانية و16% في السنة الثالثة.

شهادة العائد الربع سنوي

هناك أيضا شهادة البنك الأهلي بالعائد المتدرج التي تقدم عائدًا يصل إلى 19.5%، ويتم صرف العائد كل ربع سنة.