خدمات

هبوط في هبوط..أسعار الذهب اليوم في الصاغة ومفاجأة في عيار 21

ننشر لكم سعر الذهب اليوم في مصر اليوم، لم يشهد أي تحركات خلال تداولات المساء في سوق الصاغة المصرية، وقد شهد المعدن الأصفر تراجعًا اليوم مع بداية التعاملات، حيث انخفض سعر الجرام بمقدار 10 جنيهات مقارنة بأسعار التعاملات المسائية أمس، كما سجل عيار ذهب 21 سعر 2150 كونه هو العيار الأكثر تداولا بين المواطنين، وذلك بعد أن كان سعره 2800 خلال الفترة الماضية، واليكم التفاصيل.

أسعار الذهب اليوم

تراجعت أسعار الذهب في مصر اليوم، حيث بلغت أسعار الذهب كالتالي:
  • سعر الذهب عيار 14 قيراط: 1433 جنيهًا للجرام.
  • سعر الذهب عيار 18 قيراط: 1843 جنيهًا للجرام.
  • سعر الذهب عيار 21 قيراط: 2150 جنيهًا للجرام.
  • سعر الذهب عيار 24 قيراط: 2457 جنيهًا للجرام.
كما تراجع سعر الجنيه الذهب إلى 17200 جنيهًا. يجب مراعاة أن أسعار الذهب قد تختلف قليلًا من تاجر لآخر، وعلى الصعيدين العالمي والمحلي، يمكن للمستثمرين والمشترين متابعة تغيرات أسعار الذهب لاتخاذ القرارات المناسبة.

أسعار الذهب في مصر اليوم

تشهد أسعار الذهب تداولات ضعيفة اليوم في انتظار بيانات تقرير الوظائف الأمريكي، وذلك بعد أن سجلت انخفاضًا خلال الجلسات السابقة، حيث يتم تداول الذهب الفوري عند مستوى 1820 دولارًا للأونصة.

سجل الذهب أدنى مستوى له منذ شهر مارس الماضي عند 1813 دولارًا للأونصة يوم أمس، مما أدى إلى انخفاضه بنسبة 1.6% خلال هذا الأسبوع، يبدو أن توقعات مشددة بزيادة أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قد دفعت بعائدات السندات إلى الارتفاع، مما أثر سلبًا على أسعار الذهب.

بيانات أعداد طلبات إعانات البطالة في الولايات المتحدة للأسبوع الماضي أظهرت ارتفاعًا طفيفًا إلى 207 ألف طلب، لكنها لم تمنح الذهب الدعم الكافي، من المتوقع أن يكون تقرير الوظائف اليوم هو العامل الرئيسي الذي سيحدد اتجاه أسعار الذهب في الجلسات القادمة.