منوعات

بقولك ايه.. لو معاك 30 ألف زود عليهم 5 تلاف واشترى عربية فيات 128 مُحدثة وبإمكانيات جبارة

بالتأكيد نحن جميعا نبحث عن أسعار السيارات ونُريد أن نقوم بتجربة قيادة السيارات لكن هل يُمكنك قيادة السيارات بدون تعلم؟ بالطبع الإجابة ستكون بالنفى "لا" إذن لابد من تعلم قيادة السيارات أولا، لهذا يبحث الجميع عن سيارات فيات 128 لذلك لأنها تتحمل جميع الظروف المُحيطة أي أنها تنفع لتكون اداة لتعلم قيادة السيارات.

الفيات 128 والتعديل عليها

لكن هذا ليس موضوع نقاشنا فالأن نحن نتحدث عن سيارة فيات 128 ذات الطابع الكلاسيكي الجميل والتى يُمكنك تعديلها لتُصبح سيارة أسطورية جذابة وذكية أيضا، ذلك لأنه يُمكنك إجراء العديد من التعديلات على هذه السيارة من تغيير فى الشكل الخارجي والداخلى وتركيب أنظمة حديثة كجهاز الملاحة والكاسيت والبلوتوث وشاشة العرض.

فالمقصد هُنا أنك ستجني الكثير من إمتلاكك سيارة مثل هذه لأنها ستتحمل أى شىء تفعله بها، والأمر الأخر الذى يُضفى ميزة أقوى هو السعر ونقصد هُنا أنك ستمتلك سياراة بمبلغ يُعادل 1000 دولار هذا سعر قليل للغاية على سيارة كهذه مقارنة بمميزاتها.

فيات في قلب الشارع المصري

دائما هُناك ارتباط بين اسم فيات والمتانة، وعلى الرغم من تعدد موديلات هذه الشركة واختلاف فئاتها، فإن شركة فيات استطاعت أن تحتل مكانة فريدة داخل الشارع المصرى، إنها ليست مجرد سيارة بل جزء لا يتجزأ من شخصية الفرد قائد السيارات.

فيات 128

هل تتذكر سيارة الفيات 128؟ هذه السيارة التي اجتاحت الشوارع بفضل سعرها المعقول، وتوافر قطع الغيار، وسهولة صيانتها، حيث أصبحت هذه السيارة الخيار المفضل والأمثل للكثيرين.

تفاصيل فيات 128 موديل 1985

نحن نتحدث الأن عن الفيات 128 موديل سنة 1985 فهي سيارة فريدة من نوعها، تأتى بطلاء خارجي باللون الأزرق الجذاب وجنوط رياضية تضفي لمسة خاصة عليها ولكن الشىء المميز بالتأكيد هو داخل السيارة حيث تتميز بمقاعد جلدية ونظام صوتي ستيريو متكامل.

سعر فيات 128 فى مصر

لا يمكننا التحدث عن هذه السيارة بدون الإشارة إلى سعرها الفريد على الرغم من أن السيارة تقوم بتقديم مزايا كثيرة جدا لكن سعرها لا يزال منافسًا، حيث يبلغ حوالي 35 ألف جنيه فقط.

سيارة Fiat والرجوع بالزمن

في كل مرة نرى فيها فيات 128، نتذكر الزمن الجميل وكيف تميزت هذه السيارة واستطاعت أن تحفر نفسها في قلوب المصريين، ومع مرور الوقت تظل الفيات رمزًا للمتانة والأناقة في عالم السيارات.