منوعات

بدون أي ألم.. 5 وصفات طبيعية لإزالة شعر المنطقة الحساسة بكل سهولة سيتم التخلص من الشعر دون أي احمرار مفيش ألم بعد اليوم


إزالة شعر المناطق الحساسة سواء للمرأة أوالرجل تعد عملية ضرورية من أجل النظافة الشخصية والراحة، يتميز استخدام الأعشاب الطبيعية بكونه بديلاً طبيعيًا وفعّالًا لإزالة الشعر ويعمل استخدامه قبل استخدام الشمع أو sweet بتخدير الجلد وبالتالي لاتشعري بالألم ولا يحدث التهاب في المنطقة، لذلك نقدم لكم وصفات طبيعية تمنع الشعور بالألم، وذلك باستخدام وصفات طبيعية بالأعشاب التي تساعد في  إزالة الشعر من المنطقة الحساسة بكل سهولة وبشكل آمن ومريح بسهولة ودون الشعور بألم.

5 وصفات طبيعية لإزالة شعر المنطقة الحساسة

الوصفة الأولى: بإستخدام منقوع الترمس مع الماء

قومي بنقع كمية من الترمس في ماء يوم وليلة كاملة، ثم قومي بأخذ الماء المنقوع فيه الترمس قلبيه جيدا، ثم ادهني به المنطقة التي ترغبي إزالة الشعر منها، واتركي هذا السائل حتى يجف ثم قومي بمسحها واستخدمي السويت بعدها لن تشعري بالألم، لأن ماء الترمس سيجعل الجلد لايشعر بالألم، سيتم نزع الشعر بكل سهولة.

من المعروف أن نبات الترمس يقلل نمو الشعر، لذلك يجب الانتظام في استخدام منقوع الترمس أو الماء الذي نقعتي به الترمس، وذلك بدهن المنطقة بمنقوع الترمس واتركيه ساعتين حتى يجف تمام ثم الاستحمام، واظبي على هذه الوصفة أسبوعا متواصل وسوف تشاهدي نتيجة مبهرة، حيث أنه بمسحة واحدة من منقوع الترمس سوف تتخلصي من شعر العانة بدون ألم نهائي

الوصفة الثانية: بإستخدام نبات السعد المطحون

يعمل نبات السعد المطحون على تأخير نمو الشعر مدة طويلة، ويتم تحضير الوصفة كالآتي:

نقوم بعمل السويت بشكل اعتيادي بإضافة الماء والسكر والليمون على النار ونضيف نبات السعد المطحون حتى ترفعي الـ sweet من على النار.

يمكن أيضا غلي نبات السعد المطحون في لتر من الماء ثم بعد الغليان جيدا نرفعه من على النار ونتركه يبرد ونضيفه في زجاجة محكمة الغلق ويتم استخدامه كغسول للمنطقة المراد نزع الشعر منها مرتين في الأسبوع.

يمكن أيضا خلط نبات السعد المطحون مع الفازلين وخلطه جيدا، ثم فرده على المنطقة المراد نزع الشعر منها، ونتركه مدة 20 دقيقة بعد ذلك اشطفي المكان بماء دافيء، وسوف تلاحظي نتيجة جيدة والتخل صمن الشعر بدون ألم.

الوصفة الثالثة : الكريمات المخدرة

الكريمات المخدرة تشبه المخدر أو البنج الذي يستخدمه طبيب الأسنان، وهو يباع في الصيدلية، وتبلغ نسبة المواد المخدرة في المنطقة التي تفردها عليه 90% ، ويمكن نزع الشعر باستخدام الشمع أو السويت دون أي ألم.

الوصفة الرابعة : استخدام الزيوت الطبيعية

قومي باستخدام زيت الزيتون في المنطقة التي تريدي نزع الشعر منها واتركيه على المنطقة خمس دقائق، بعدها امسحيه برفق بمنشفة قطنية واستخدمي السويت أو الشمع في نزع الشعر لن تشعري بأي ألم.

الوصفة الخامسة: استخدام القرنفل

من مميزات القرنفل انه يمكن استخدامه كمخدر موضعين كما أنه مطهر ومعقم قوي للجلد، قومي بوضع القرنفل على الجلد قبل نزع الشعر بعشر دقائق حيث يسكن الالم ولن تشعري بالألم.