خدمات

وظائف خالية..شركة سبيرو سباتس للمشروبات تعلن عن وظائف شاغرة للشباب الحق قدم

شهدت مصر زيادة في الحملات الشعبية والنقابية التي تدعو إلى مقاطعة بعض المنتجات والشركات بسبب ادعائها "دعم إسرائيل في حرب غزة"، وقد تم تداول "بدائل محلية" لتلك المنتجات من قبل المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أعلنت شركة سبيرو سباتس المصرية، المتخصصة في إنتاج المشروبات الغازية، عن توفر وظائف شاغرة خلال شهر نوفمبر 2023، وأشارت الشركة إلى زيادة الطلب على منتجاتها وتوسعها الأخير كأسباب للحاجة إلى عدد كبير من الموظفين.

ستنظم الشركة يومًا مفتوحًا للتوظيف في الفترة من الجمعة إلى السبت 3 و4 نوفمبر، ابتداءً من الساعة 10 صباحًا، وتشمل الوظائف المتاحة مجموعة متنوعة من التخصصات.

الوظائف الشاغرة

المسمى الوظيفيالعددالمكان
مندوب بيع تجزئة15القاهرة والجيزة والإسكندرية
مشرف بيع جملة8القاهرة والجيزة ومحافظات الوجه القبلي ومحافظة البحر الأحمر
مندوب بيع جملة15القاهرة والجيزة والإسكندرية
محاسب4القاهرة والجيزة
مدخل بيانات4القاهرة والجيزة
مندوب تحصيل4القاهرة والجيزة
مندوب كبار عملاء2القاهرة والجيزة
أخصائي موارد بشرية2القاهرة والجيزة
مدير حركة للسيارات1القاهرة
مدير مبيعات للتصدير1القاهرة

على المتقدمين للحصول على الوظائف المتاحة حضور مقابلة شخصية في عنوان محدد، وهو 6 مربع 1183 في مربع الوزراء بمساكن شيراتون في القاهرة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سبيرو سباتس وعلامات تجارية محلية أخرى لقت شهرة واسعة في الأسابيع الأخيرة بعد إطلاق حملة لمقاطعة المنتجات التي تنتمي لشركات إسرائيلية أو تدعم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية.

تباينت آراء الخبراء حول تأثير هذه الحملات، حيث حذروا بعضهم من تأثيرها على الاستثمارات المحلية والعمالة، بينما رأى آخرون أنها تمثل شكلًا من أشكال الاعتراض على الدعم الغربي لإسرائيل، ولكن رأي العديد من الخبراء ومن ضمنهم انا حيث ان المقاطعة كان اثرها ايجابي للشركات المصرية وذلك في فترة قصيرة جدا ازدهرت شركة سبيروسباتس وزادت مبيعاتها الي ثلاثة اضعاف وعلي نفس النهج جميع الشركات المصرية ازدهرت بسرعة الصاروخ وهذا بدورة يؤدي الي قلة استيراد السلع والاكتفاء فقط بالصناعة وانتاج سلع مصرية وتوفير عملة صعبة وتقوية الاقتصاد المصري.