خدمات

دلوقتى نقول الشتا وصل.. أمطار رعدية وبرق بداية من بكرا على جميع انحاء الجمهورية "طقس شتوي"

ننتظر جميعا معرفة متى ستبدأ الأمطار فى التساقط بعد أن دخلنا فى فصل الشتاء الذى جاء مُصاحبا لبعض أوقات الصيف، حيث إستقبلنا جميعا هذا الفصل ولانزال ننتظر منه سقوط أمطاره التى تجعلنا جميعا نشعر بالسعادة لأنها تجلب معها الكثير من الخير.

الشبورة المائية ومخاطرها فى الصباح

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ظهور شبورة مائية كثيفة تمتد لتكون كالضباب في بعض المناطق، خصوصًا الطرق المؤدية للمسطحات المائية وبعض الطرق السريعة والطرق الزراعية.

تعليمات للسائقين

إذا كنت من قائدي السيارات، فكن حذرًا ذلك لأن الهيئة تنصح بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الظروف، فقد يكون لدينا بعض الأمطار الخفيفة التي قد تكون رعدية في بعض الأحيان.

كيف سيكون الجو اليوم؟

بغض النظر عن الشبورة التى تظهر صباح اليوم، يتوقع الخبراء أن تكون الأجواء مائلة للحرارة في بعض المناطق الشمالية حتى شمال الصعيد، بينما قد تشهد مناطق جنوب الصعيد حرارة مرتفعة، لكن إحذر الليل فساعات الليل ستجلب معها نسمات لطيفة تتحول لبرودة نسبية في الساعات الأخيرة من الليل.

حالة الطقس الأيام القادمة " سقوط الأمطار"

سيكون لدينا أخبار سعيدة بالنسبة لسقوط الأمطار حيث تتوقع الهيئة بدء موجة من الأمطار تتصاحب مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدءًا من الخميس وقد تصبح هذه الأمطار رعدية في بعض المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

المنطقة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة الكبرى 32 22
السواحل الشمالية 29 20
جنوب سيناء 34 25
شمال الصعيد 32 18
جنوب الصعيد 38 22

كن على إستعداد لفصل الشتاء

دائمًا ما يكون الطقس مليئًا بالمفاجآت لذلك من الأفضل دائمًا الإستعداد وإتباع التوجيهات والنصائح المُقدمة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية لضمان سلامتك ذلك لأنهم المُنذر الوحيد لنا بشأن حالة الطقس فى كل يوم.