رياضة

مين بيقبض أكتر محمد صلاح ولا كريستيانو؟ "مقارنة" بين راتب صلاح ورونالدو

تراودنا جميعا أفكار مشابهه من حيث معرفة رواتب اللاعبين وبالأخص أشهر اللاعبين فى العالم، لهذا نقدم لكم تقرير بحيث يُظهر التقرير المقدم مقارنة مثيرة بين النجمين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو من حيث الرواتب والأجور في عام 2023.

محمد صلاح بياخد مرتب كام فى السنة

يحتل محمد صلاح المركز السابع في قائمة أعلى 10 لاعبين حصولاً على الأجر في العالم حيث يبلغ أجره السنوي المقدم من ليفربول نحو 53 مليون دولار، فقد حقق نجاحاً كبيراً في الدوري الإنجليزي الممتاز وكان له دور بارز في فوز فريقه بالعديد من البطولات وإستمرارية تقدم الفريق إلى الأن.

كريستيانو رونالدو بيقبض كام فى السنه

يتصدر البرتغالى القائمة بأجر سنوي ضخم يصل إلى 260 مليون دولار مقدم من نادي النصر السعودي، حيث يُعتبر واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم على مر العصور، لذلك فإن تلك الرواتب الضخمة تعكس تأثيره الكبير وشهرته التى بسببها قد يكون جانيا لأكثر من مرتبه من قبل الشركات الراعية له والعلامات التجارية التى يُمثلها.

فبالتأكيد هذه المقارنة تُظهر الفارق الكبير بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو من حيث الرواتب، حيث يحقق رونالدو أجرًا أعلى بكثير من صلاح. 

ومع ذلك يجب أن نلاحظ أن كلا اللاعبين لديهما مكانة خاصة في عالم كرة القدم، وقد قدما الكثير من الإسهامات الكبيرة في مسيرتهما المهنية بالإضافة إلى إختلاف مسيرة كل لاعبا منهم، وذلك لأن بداية رونالدو وصلاح غير مُشابهه بالمرة.

الأندية التى يلعب لها صلاح ورونالدو

الجدير بالذكر أن كلا اللاعبين يُقدمان مستويات قوية ورائعة الأن لكن بمختلف الدوريات، ذلك لأن محمد صلاح مستمرا فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزي، بينما رونالدو متواجدا مع نادى النصر السعودى.