خدمات

مفاجأة.. تقلبات في أسعار الدولار اليوم في البنوك والسوق والسوداء شوف سعر الدولار وصل كام؟

أسعار الدولار اليوم تشهد حركة الدولار تقلبات طفيفة في النطاق اليوم، وذلك في ظل تأثير تطورات عدة في الشرق الأوسط واستعداد المتداولين لمجموعة من الخطابات التي ستقدمها الجهات المسؤولة في البنوك المركزية خلال هذا الأسبوع، ومن بين هذه الخطابات، ستكون هناك ترقب لكلمة جيروم باول، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي، حيث ستشمل تقييماته لتوقعات السياسة النقدية.

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

استقر سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم، حيث بالبنك المركزي المصري سجل متوسط سعر الصرف نحو 30.84 جنيه للشراء، 30.93 جنيه للبيع.

البنكسعر الشراءسعر البيع
البنك الأهلي المصري30.75 جنيه30.85 جنيه
بنك مصر30.75 جنيه30.85 جنيه
بنك الإسكندرية30.85 جنيه30.95 جنيه
البنك التجاري الدولي30.85 جنيه30.95 جنيه
مصرف ظبي الإسلامي30.90 جنيه30.95 جنيه

أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء

ارتفع أسعار الدولار في السوق السوداء ارتفاعً واضح، حيث وصل إلى 43 جنيه.

ومن المتوقع أن يستمر سعر الدولار في الاستقرار خلال الفترة المقبلة، حيث تشير التوقعات إلى استمرار تدفقات الدولار إلى السوق المصري وتراجع الطلب عليه من جانب المستوردين.

وفي النهاية، يتطلب تحقيق الاستقرار الاقتصادي وتقليل تقلبات سعر الدولار في مصر الي تبني استراتيجية شاملة ومتكاملة تستهدف تحسين الوضع المالي والاقتصادي للبلاد، يتطلب ذلك التركيز على القطاعات الاقتصادية المختلفة وتحسين بيئة الأعمال وتشجيع الاستثمارات الأجنبية،بالإضافة إلى تتبنى الحكومة الي خطط وسياسات اقتصادية طويلة الامد تعمل على تطوير الاقتصاد مثل تطوير البنية التحتية وتبسيط الإجراءات الإدارية لتعزيز النمو الاقتصادي وتعزيز الثقة في الاستثمار.