منوعات

مفاجأة عليا وفاي يتفقان لأول مرة.. مسلسل كريستال Crystal الحلقة 80 والقنوات الناقلة وتسريب لنهاية القصة قبل العرض


مسلسل كريستال هو مسلسل لبناني ويعد من أبرز الأعمال الرومانسية، يتميز بقصته المثيرة وأداء الممثلين المحترفين، تمتاز الحلقات الأخيرة من المسلسل بتقديم أحداث شيقة ومثيرة، المسلسل مأخوذ من المسلسل التركي "حرب الورود"، وقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الممثلين اللبنانيين والسوريين والعرب، ويتكون المسلسل من حوالي 90 حلقة، وإليكم تفاصيل قصة مسلسل كريستال.

قصة مسلسل كريستال 

تدور أحداث المسلسل حول مصممة الأزياء عليا، التي تجسدها الممثلة باميلا الكيك، تعود عليا إلى بلدها بعد وفاة والدها وتكتشف أنه يتوجب عليها العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من الميراث، منذ اللحظة الأولى، تصطدم عليا بفاي، الشابة التي لديها حلم مشترك في تصميم الأزياء، يلعب دور فاي الممثلة ستيفاني عطاللّه.

فاي نشأت في بستان وكانت تعجب بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ صغرها، درست في معهد تصميم الأزياء وتخرّجت منه، تتعقد الأمور بين عليا وفاي حينما يقعا في حب نفس الرجل وهو الدكتور جواد الذي يلعب دوره الممثل محمود نصر، مما أدى إلى تطورات مثيرة ومشوقة تحمل في طياتها الكثير من الغموض والإثارة.

كما يتحول التنافس بين الاثنتين إلى صراع شديد، حيث يتعيّن على إحداهما الفوز بقلب جواد، وسيكون النصر للتي تستطيع الفوز بقلبه بجدارة، المسلسل يحكي قصة عاطفية معقدة ومثيرة تمزج بين الحب والصداقة والتنافس، ويأخذ المشاهدين في رحلة مثيرة من خلال الأحداث الشيقة والمتشابكة.

تنجح فاي في تحقيق أحلامها في عالم تصميم الأزياء حيث تصبح شخصية مشهورة وثرية، ولكنها تفقد عائلتها ومن تحب وتتغير شخصيتها كثيرا، بينما عليا تدرك أهمية العائلة وتدرك أنها لم تهتم بالأمور العائلية بما فيه الكفاية خلال الأحداث، هذه النهاية تعكس العديد من المشاعر والتغييرات في حياة الشخصيات الرئيسية، حيث تحقق فاي نجاحها المهني بسعر خسارة العلاقات الأسرية والشخصية في المقابل، وعليا تدرك أهمية الأمور العائلية بعد فقدانها لمن تحب.

أحداث الحلقة 80 من مسلسل كريستال

عندما اكتشفت عليا معلومة جديدة حول حالة باسل، أُجبرت على التوسل لفاي، تصرفات الدكتور جواد تجاه عليا بدأت تثير غضب الدكتور عامر، وبدأ علاقته بصديقته بالتغيير بسبب مشاكله الشخصية وفقد حبيبته السابقة.

فاي، بعد تورطها في مشاكل جديدة مع شقيقتها ورد، كشفت لتمارا الممرضة المسؤولة عن رعاية باسل أنها حامل، ومن المتوقع أن تبلغ عليا عن هذا الخبر، مما دفع فاي للبحث عن فرصة للهروب من هذا الضغط.

تستمر فاي في إخفاء حملها من الدكتور جواد وتخطط للإعتراف له بهذا الأمر، وكانت على وشك القول له، ولكن في لحظة غيرت قرارها.

بالنسبة لعليا، تعيش لحظات حزينة بعد تلقيها خبرًا سيئًا من الطبيب بشأن حالة باسل وأن فرص نجاته ضئيلة، على إثر ذلك، طلبت من فاي أن تعيد باسل ونفسها إلى القصر ليعيشوا سويًا اللحظات الأخيرة من حياته في المكان الذي نشأوا فيه.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 80

يمكنك متابعة مسلسل كريستال، النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي على قناة  MBC1 وذلك من الأحد إلى الخميس في المواعيد الآتية:
  • في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت السعودية.
كما يمكنك مشاهدة حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة التلفزيونية، وبذلك يمكنك متابعة الأحداث المثيرة في مسلسل كريستال في الوقت الذي يناسبك عبر هذه الخيارات.

القنوات الناقلة لمسلسل كريستال

من القنوات الناقلة لمسلسل كريستال،  والتي يتم عرض المسلسل عليها هم:
  • قناة mbc1.
  • Mbc العراقية.
  • منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال مسلسل كريستال

قاموا بأداء الشخصيات في مسلسل كريستال مجموعة من الممثلين البارزين، ومن بينهم:
  • محمود نصر.
  • باميلا كيك.
  • لين غرة.
  • ستيفاني عطا الله.
  • اياد ابو الشامات.
  • ليا مباردي.
  • خالد شباط.
  • صباح بركات.
هؤلاء الممثلين قدموا أداءً مميزًا في مسلسل كريستال وساهموا في نجاحه.