منوعات

Yalı Çapkını.. موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 42 مترجمة على قناة star tv

بعد البحث المتكرر من قبل العديد من المشاهدين الباحثين عن مسلسل "الطائر الرفراف" الحلقة 42 مترجمة، حيث يعتبر هذا المسلسل واحدًا من أبرز وأشهر المسلسلات التركية الدرامية في الوقت الحالي، يتمتع المسلسل بقاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا وخارجها، حيث حقق الموسم الأول نجاحًا باهرًا، مما أدى إلى إنتاج الموسم الثاني، واليكم موعد عرض المسلسل على قناة star tv بجودة HD.

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف 

يتم عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل "فريد"، المعروف أيضاً باسم "Yalı Çapkını"، يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة Star TV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

سبب إلغاء الحلقة 42 من الطائر الرفراف

وقد أصدرت القناة Star TV التركية بياناً رسمياً للجمهور في الأسبوع الماضي لشرح السبب وراء عدم عرض حلقة المسلسل في ذلك الجمعة الماضية، حيث أوضحت أن قرار عدم بث الحلقة جاء في سياق الحداد الوطني الذي تم الإعلان عنه نتيجة الهجمات التي استهدفت المدنيين في غزة، وتضمن البيان أن الحلقة ستعرض في الأسبوع القادم الجمعة الموافق 27 أكتوبر.

أحداث مسلسل الطائر الرفراف

من الأحداث الشيقة في مسلسل "طائر الرفراف"، نجد الحلقة تبدأ بلمسات من الرومانسية الساحرة، حيث عاش فريد وسيران لحظات رائعة خارج المنزل، مشاركين مشاعر الحب والغرام، وفي هذا الجو الرومانسي، حاول فريد أن يطلب من سيران أهمية الارتباط به، لكنها في البداية أبدت رفضها لكن مع مضي الأحداث، وبعد تأكد سيران من صدق حب فريد لها، قررت الزواج منه.

لكن هذا لم يكن كافيًا لجعل الأمور تسري بسلاسة، حيث دخلت التدبير والمؤامرات على الساحة، وعابدين، الشخص الغامض والمخادع، قام بتجنيد طارق للمشاركة في خطة شنيعة، قدم له طارق مبلغًا ماليًا ضخمًا كمكافأة مقابل قتل فريد، وبالرغم من مرارة هذا القرار، إلا أنه وافق في النهاية.

في اللحظات الأخيرة، وعلى وقع المخاطر والمكائد، تمّ الزواج بين فريد وسيران في حفل بسيط، وسط توتر متزايد، ولكن هذا الزفاف البسيط لم يمر دون محاولة يائسة من طارق لتنفيذ مؤامرته وقتل فريد، ولكن هل سينجح في هذا العمل الشنيع أم ستنقذ القدرة على الحب هؤلاء الشابين من شرور الغدر؟....وتتوالى الأحداث ونتابع معكم المسلسل الشيق طائر الرفراف.

تردد قناة star tv الجديد 2023

  • التردد: 10922
  •  القمر: النايل سات
  • معدل الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500