منوعات

نور بلاي .. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 134 الموسم الخامس مترجم بجودة عالية علي قناة ATV والفجر الجزائرية

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الإثارة في انتظاركم يترقب عشاق الدراما التاريخية بشغف موعد عرض "المؤسس عثمان"، الذي أصبح حديث الجماهير في العالم العربي وتركيا، هذا المسلسل الذي يعد تحفة فنية يُبث عبر شبكة من القنوات الفضائية مثل قناة ATV التركية وقناة الفجر الجزائرية، لقد بدأ الموسم الجديد بزخم غير مسبوق، مما زاد من حماس المشاهدين لمتابعة الأحداث المثيرة في تاريخ الإمبراطورية العثمانية.

أوقات عرض المسلسل وقنوات البث

قناة ATV التركية تعرض حلقات المسلسل كل يوم أربعاء، بينما قناة اليرموك الأردنية تشارك أيضًا في نقل هذه التحفة الفنية، يُعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، أما لمحبي المتابعة بالعربية، فتوفر قناة الفجر الجزائرية الحلقة مدبلجة في اليوم التالي، بالتزامن مع إتاحتها مترجمة على مواقع إلكترونية مثل موقع قصة عشق.

المواعيد المحددة لعرض المسلسل

  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذه المواعيد تجعل مشاهدة المسلسل متاحة للجميع في مختلف الدول العربية، للاستمتاع بروعة المغامرات التاريخية للمؤسس عثمان.

القنوات الناقلة لمسلسل "المؤسس عثمان"

  • قناة ATV التركية: الناقل الأساسي للمسلسل.
  • قناة الفجر الجزائرية: تقدم النسخة المدبلجة بالعربية.
  • قناة أم الدنيا المصرية: تبث المسلسل مترجمًا للعربية في مصر والشرق الأوسط.

الحبكة والأحداث المثيرة في المسلسل

تجري أحداث مسلسل "قيامة عثمان" في القرن الثالث عشر الميلادي، متناولاً قصة عثمان بن أرطغرل وجهوده لتأسيس دولة إسلامية مستقلة، تُظهر الحلقات التحديات الجسام التي واجهها عثمان، من هجمات البيزنطيين والمغول وحتى معارضة بعض القبائل التركية، الإعلان الترويجي للموسم الجديد كشف عن ملامح مثيرة تبشر بحلقات مليئة بالتشويق والأحداث الدرامية المكثفة.

في الختام، مسلسل "المؤسس عثمان" يعد بمثابة رحلة زمنية ممتعة وتثقيفية، تعيدنا إلى عصر حافل بالأحداث الهامة التي شكلت ملامح الشرق الأوسط الحديث. لا تفوتوا متابعة الإثارة والتشويق في كل حلقة من حلقات هذا المسلسل التاريخي الرائع.