رياضة

مباراة النصر والأخدود فى الأسبوع 14 من دورى روشن السعودي.. "موعد المباراة والقنوات الناقلة"

 بفارق أربعة نقاط عن الهلال المتصدر للدورى السعودي يدخل النصر فى مباراته الرابعة عشر فى هذا الموسم بدورى روشن وهو على أمل تحقيق النقاط الثلاثة من أجل تقليص الفارق وإنتظار سقوط أو تعثر الهلال فى أى مباراة له، لأنه فى حالة فوز النصر اليوم سيكون الفارق نقطة واحدة أى أن المشوار سيقل تكلفته للوصول إلى الصدارة لكن لابد من سقوط الهلال أولا وهذا أمرا صعبا لكنه غير مستحيل.

بطاقة مباراة النصر والأخدود

إستعداد النصر للمباراة

يدخل النصر بجاهزية كاملة من أجل ملاقاة الأخدود فى الجولة الجديدة من الدورى السعودي، بالإضافة إلى الروح المعنوية المرتفعة التى تحتوي فريق النصر بأكمله، ذلك بعد الفوز على الوحدة فى أخر مباراة لهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وأيضا لعودتهم بعد فترة التوقف الدولى ليكونوا فى أتم الجاهزية بحضور جماهيرهم فى قلب ملعبهم.

إستعداد الأخدود للمباراة

بينما يدخل الأخدود فى مباراة بأعين قد تكون موجهه على تحقيق التعادل فقط فى هذه المباراة نظرا لفرق القوة والترتيب بين الفريقين، حيث يتواجد الأخدود فى المركز السادس عشر أى أنه ضمن مثلث الهبوط وذلك برصيد 10 نقاط فقط، حيث تمكن هذا الفريق من جمع تلك النقاط من خلال الفوز فى ثلاثة مباريات والتعادل فى واحدة، لكن اليوم قد تكون هذه الهزيمة العاشرة له هذا الموسم فى الدورى وهذه المرة ستكون على يد النصر.

نتيجة أخر مباراة جمعت النصر بالأخدود فى تاريخ اللقاءات

لم يحدث وأن كانت هناك مباراة بين الفريقين من قبل، فهذه هي المرة الأولى التى يتلاقى فيها الفريقين فى تاريخ تواجد الفريقين فى كرة القدم السعودية، ليُكتب التاريخ بين الفريقين فى هذه المرة.

موعد مباراة النصر اليوم والأخدود والقنوات الناقلة

الفريق الأول الفريق الثاني الأسبوع ملعب المباراة نوع المباراة القنوات الناقلة
النصر الأخدود 14 الأول بارك مباراة ذهاب SSC HD, QQ Sports Live, Shahid VIP

بكل تأكيد تنتظر الجماهير بشغف كبير لهذه المباراة لأنها الأولى لفريقهم بعد ذلك الوقت الكبير الذى كان فيه توقف دولى للفرق بعدم المشاركة فى الدوريات نظرا لتواجد مباريات المنتخابات سواء المباريات الودية أو المشاركات الدولية فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم وما إلى ذلك.