خدمات

وانت مستريح فى بيتك.. إقبض 22000 جنيه كل شهر من شهادة البنك الأهلى الجديدة

لطالما كانت شهادات الادخار وسيلة مفضلة للادخار والاستثمار في مصر، وفي الآونة الأخيرة شهدت شهادات البنك الأهلي المصري إقبالاً كبيراً نظراً لارتفاع معدلات الفائدة التي تقدمها حيث وصلت نسبة الفائدة إلى 22%، مما يمثل زيادة كبيرة مقارنة بالمعدلات السابقة.

أنواع شهادات البنك الأهلي ومميزاتها

نوع الشهادة الحد الأدنى للشراء (جم) المدة سعر العائد الإجمالي (%) تفاصيل العائد
الشهاده البلاتينية 3 سنوات 1000 3 سنوات 19% شهري
الشهادة البلاتينيه ذات العائد المتدرج 1000 3 سنوات 22% السنة الأولى: 18%، السنة الثانية: 16%، السنة الثالثة: 22%
الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير 1000 3 سنوات 19.5% ربع سنوي
الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري 1000 5 سنوات 12.25% شهري
شهادة امان المصريين 500 3 سنوات 13%

أفضل شهادة من البنك الأهلى وبأعلى عائد

بعد أن علمنا الشهادات المقدمة من البنك الأهلى المصرى يتبقى فقط الإستقرار على الشهادة التى ستقوم بشراءها، وذلك الأمر يعتمد عليك بشخصك لأنك صاحب القرار فى البداية والنهاية، لذلك لابد من معرفة كافة مميزات الشهادة قبل البدء فى شراءها. 

لكن قد تتسائل عن أفضل شهادة من بينها فبالتالى قد نقول بأن الشهادة ذات العائد الأعلى 22% هي الأفضل من بينهم وذلك لأنها تتزايد بمرور الوقت حيث تكون فى بدايتها 18% لتصل إلى 22% وهذا إستثمار جيد جدا فى هذه الأوقات مع حفظ المال وإدخاره.

كيفية الحصول على راتب شهرى 22 ألف جنيه

بكل تأكيد يمكنك الحصول على مبلغ شهرى من البنك الأهلى المصرى يُقدر بـ 22 ألف جنيه وذلك عن طريق شراء الشهادة ذات العائد 22% للسنه الثالثة وذلك لأنه عندما تقوم بشراء هذه الشهادة بمبلغ مليون و200 ألف جنيه ستحصل على عائد شهرى 22000 جنيه لحين انتهاء الشهادة.

كيفية شراء شهادات البنك الأهلي

يمكن للراغبين في شراء شهادات البنك الأهلي القيام بذلك من خلال زيارة أقرب فرع للبنك الأهلى من ثم أخذ بطاقة إنتظار من موظف الإستقبال والدخول إلى خدمة العملاء وطلب الشهادة المناسبة لك من بين تلك الشهادات، أو يمكنك شراءها عبر الأهلى نت أو تطبيق البنك الأهلى على الهاتف المحمول، حيث يتطلب الأمر فقط الرقم القومي وحساباً في البنك الأهلي للبدء في الاستثمار.

في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة، تعتبر شهادات البنك الأهلي المصري وسيلة فعالة للادخار والاستثمار، مع عوائد مغرية وخيارات متنوعة، توفر هذه الشهادات فرصة استثمارية جذابة للمواطنين المصريين.