تقنية

اشتري أفضل موبايل سامسونج بسعر تحت 4000 جنيه Samsung Galaxy

يشهد موسم البلاك فرايدي حالة من الترقب الكبير بين المواطنين، حيث تشتهر هذه الفترة بتقديم عروض ترويجية مذهلة على مختلف المنتجات، خاصة الإلكترونيات والهواتف الذكية، يأتي موقع أمازون في طليعة المتاجر الإلكترونية التي تقدم خصومات مغرية، حيث يعرض هاتف Samsung Galaxy A04s بسعر 3800 جنيه مصري بعد الخصم، أهم مميزات وتفاصيل هذا الهاتف المذهل، فتابعوا معنا لمعرفة المزيد.

عروض مبهرة في نوفمبر

تتسابق المتاجر الإلكترونية خلال شهر نوفمبر لجذب أكبر عدد من المستهلكين عبر عروض مغرية وتخفيضات كبيرة لفت الانتباه مؤخرًا عرض مبهر على موقع أمازون البريطاني، حيث قُدم هاتف Samsung Galaxy A04s بتخفيض 40 جنيه إسترليني، ليصبح سعره النهائي 99 جنيهًا إسترلينيًا، ما يعادل 3800 جنيه مصري هذا العرض يجعله من أفضل الخيارات للراغبين في اقتناء هاتف سامسونج بسعر أقل من 4000 جنيه.

مواصفات Samsung Galaxy A04s - الأداء والتصميم

يتمتع هاتف Samsung Galaxy A04s بمعالج Exynos 850، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تتراوح بين 3 و 4 جيجابايت، وخيارات متنوعة للتخزين الداخلي تصل إلى 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة باستخدام بطاقة microSD، الهاتف مزود بشاشة PLS LCD عالية الدقة بقياس 6.5 بوصة، تقدم جودة عرض +HD ودقة 720 × 1600 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز وسطوع يبلغ 400 شمعة.

كاميرا وتقنيات Samsung Galaxy A04s - تجربة فريدة

يأتي الهاتف بإعدادات كاميرا خلفية ثلاثية، تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعرين بدقة 2 ميجابكسل للعمق والتصوير الماكرو، بالإضافة إلى قدرات تقريب تصل إلى 5x. تتميز الواجهة الأمامية بنوتش Infinity-V على شكل قطرة ماء، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مثالية للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو، كما يدعم الهاتف تقنيات متقدمة مثل GLONASS و GPS، ويأتي مزودًا ببطارية قوية سعتها 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، مع منفذ USB-C للشحن.