منوعات

بعد هجوم الجماهير.. أول رد من بيومي فؤاد "دكتور ربيع" بعد خسارته لـ مليون ونص متابع

بعد ذلك الزلزال العنيف الذى تسببت فيه جماهير الفن المصرية على النجم المصرى بيومي فؤاد الذى له من الشهره بحرا واسعا لا حدود له، وكانت هذه الشهرة متأخرة وذلك لان بيومي لم يظهر سوى وهو كبير بالعمر، لذلك كانت حالة استثنائية لهذا النجم الموهوب الذى تلفظ ببعض الكلمات التى لم تنل إعجاب الجماهير فى الفترة الأخيرة.

أسباب الخلاف الأولى

فى مهرجان كبير للغاية نظمته المملكة العربية السعودية والذى يُطلق عليه إسم "موسم الرياض"، كانت هناك العديد من الدعوات للنجوم المصرية للمشاركة فى هذه الإحتفالية الكبيرة، لكن هناك من لبى النداء وقام بالسفر لانجاز العمل، وهناك أيضا من إعتذر عن السفر وذلك لأسباب إنسانية تمس كرامة المواطن العربي.

علاقة محمد سلام "هادرس" بالخلاف

كما ذكرنا بالأعلى أنه هناك بعض النجوم الذين لم يُسافروا، فكان من ضمنهم النجم محمد سلام الذى إعتذر عن الذهاب إلى موسم الرياض وذلك بسبب القصف على إخوانه وأبناء عروبته فى غـزة، وقام ببث فيديو ونشره على صفحته متحدثا فيه عن ذلك الأمر، ذلك الفيديو الذى نال إعجاب الملايين من الشعب المصرى الذى وقف مع سلام بمبدأ جيد للغاية.

السبب الرئيسي لخلاف بيومي فؤاد والجماهير

هُنا تأتى المشكلة كُلها وذلك لأنه بعد إعتذار سلام هدأت الأمور ولم يعد هناك أى شىء يُقال سوى أنه لم يحضر الحفل ونال غضب زملاءه الذين سافروا لكنه نال إستحسان الجماهير المصرية، لكن بيومي فؤاد عقب إنتهاء إحدى الحفلات لم يهدأ مطلقا وقام بتلفظ بعض الأشياء التى تقول بأنهم سافروا من أجل تقديم الفن وليس من أجل الأموال كما قالت الجماهير عليهم فبالتالى من هنا نشأ الخلاف بين الجمهور وبين الفنان بيومي فؤاد.

رد فعل بيومي فؤاد على الهجمات الجماهيرية

إلى الأن لم يُصرح النجم بيومي فؤاد بأى كلمات إلى الجماهير ردا على ذلك الأمر الذى شغل السوشيال ميديا وبعبارات مُسيئة إلى بيومي، حيث فقد بيومي ما يصل إلى المليون والنصف متابعا من جماهيره على منصة فيسبوك، فإكتفى فقط بغلق صفحته مؤقتا لحين هدوء الأمور.

بكل تأكيد لم يقصد بيومي فؤاد الإساءه بحضوره إلى موسم الرياض إلى القضية أو إلى زميله الذى إعتذر عن الحضور، فبكل تأكيد هذه فقط مواضيع سوء تفاهم بين الجميع.