ترددات

نايل سات وعربسات تردد قناة بين سبورت لمباراة الأهلى.. "تردد قناة أون تايم سبورت" مباراة الأهلى وميدياما فى أبطال أفريقيا

تعتبر مباراة الأهلي وميدياما واحدة من أكثر المباريات المنتظرة في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتابع الملايين من عشاق كرة القدم هذه المواجهة القوية التي تجمع بين نادي الأهلي، أحد أبرز الأندية في القارة الإفريقية، ونادي ميدياما الذي يثبت نفسه كمنافس قوي.

بي إن سبورتس: الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا

تقوم قنوات بي إن سبورتس بنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري في المنطقة العربية، حيث تتميز هذه القنوات بتغطيتها الواسعة وتقديمها لتحليلات فنية معمقة للمباريات، مما يجعلها المصدر المفضل لمتابعة هذه المسابقات.

يمكن لعشاق الكرة متابعة مباراة الأهلي وميدياما عبر قناة beIN Sports HD، فتقدم القناة الصورة بجودة عالية مما يوفر تجربة مشاهدة ممتازة، خاصةً في اللقاءات الحاسمة والمثيرة مثل هذه المباراة.

أون سبورتس: البديل الأرضي لمتابعي الكرة في مصر

بالنسبة للمباريات التي تقام داخل مصر، تقوم قناة OnTime Sports 1 بنقل مباريات الأهلي، تعتبر هذه القناة من الخيارات المفضلة للمشاهدين داخل مصر حيث تقدم تغطية مميزة للمباريات المحلية.

تردد قناة بي ان سبورت على النايل سات والعرب سات

القمر الصناعي التردد معدّل الترميز إشارة ارسال البث معدّل استقطاب الموجة ترميز القنوات/معدّل تصحيح الخط معدّل تردد الموجة
نايل سات 11054 27500 DVB-S2 أفقي 2/3 8PSK
عرب سات 10810 27500 DVB-S2 أفقي 2/3 8PSK

تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات

العنصر القيمة
التردد 11861
معامل الاستقطاب رأسي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

بين الإثارة الكروية وتنوع العروض، تبقى متابعة دوري أبطال إفريقيا تجربة فريدة لعشاق الكرة، سواء عبر بي إن سبورتس أو أون تايم سبورت لذا لا تفوتوا متابعة مباراة الأهلي وميدياما واستمتعوا بأفضل ما في كرة القدم الإفريقية.