رياضة

أبطال افريقيا.. مباراة الأهلى وميدياما فى دورى أبطال أفريقيا "موعد المباراة والقنوات الناقلة"

الأن وبعد عودة مباريات الفرق مرة أخرى، تنتظر جماهير الأهلى المصرى فريقها بفارغ الصبر من أجل التواجد مرة أخرى فى البطولة الإفريقية الغالية والأقرب إلى قلوب المصريين بفضل إنجازات الاهلى المستمر فى تلك البطولة.

بطاقة مباراة الأهلى وميدياما الغانى

إستعداد الأهلى للمباراة

يدخل الاهلى هذه المباراة التى تعتبر الأولى له فى دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا لتنتظر الجماهير ان يضع أولى بصماته فى هذا الدور بأن يتغلب على الفريق الغانى الذى سيقابله بالجولة الاولى، حيث استطاع الأهلى التواجد فى المجموعات بعد فوزه فى الدور السابق من البطولة على فريق سانت جورج بنتيجة سبعة أهداف مقابل لاشىء بمجموع المبارايتين "الذهاب، الإياب".

إستعداد ميدياما الغانى للمباراة

يتحضر الفريق الغانى بكامل قوته من أجل أن يخوض أمام الأهلى مباراة قوية ليحاول فرض سيطرته على الأهلى وذلك لأنها المباراة الأولى بين الفريقين فى تاريخ مواجهات الفريقين، لذلك سيسعى كل فريق إلى محاولة التهديف مبكرا حتي يجعل طموحات المنافس فى أقل مستوي لها، وإستطاع فريق ميدياما الوصول إلى المجموعات بعد تمكنه من الفوز فى لقاءين أمام فريقين مختلفين "ذهابا وإيابا" لأنه على عكس الأهلى يمر بمباريات أكبر لأنه لا يملك أى سابقة فى هذه المسابقة.

تاريخ مواجهات الأهلى وميدياما فى إفريقيا

لم تشهد الملاعب المصرية أو الغانية أى لقاء جمع بين الأهلى وهذا الفريق من قبل، لتكون هذه هي بداية أول سطر فى تاريخ الفريقين وبالتأكيد لن يُفرط الأهلى فى وضع أول كلمة.

موعد مباراة الأهلى والقنوات الناقلة

المسابقة دوري أبطال أفريقيا
الوقت الساعة 21:00
الفرق الأهلي - ميدياما
المرحلة المجموعات، الجولة: 1
المكان ستاد القاهرة الدولي
المجموعة المجموعة D
نوع المباراة مباراة ذهاب
القناة الناقلة قناة بي إن سبورتس

ينتظر كل فريق إنطلاق صافرة المباراة من أجل الدخول فى المباراة بشكل جدي، وذلك لأن الجماهير اليوم فى ملعب ستاد القاهرة لن تكون هادئة بكل تأكيد نظرا لرغبتهم الشديدة فى وجود الأهلى صاحب الأرض فى كامل تركيزه وكامل قواه حتي ينتزع أولى نقاطه الثلاثة فى المجموعات.