تقنية

وحش السامسونج الجديد "هيحط على الأيفون".. موبايل Samsung Galaxy Z Flip 5 إعرف السعر والمواصفات لهذا الهاتف المثير

يمثل هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية بتصميمه الفريد القابل للطي، يتميز بشاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.7 إنش، تتسم بقدرتها على عرض الألوان بشكل نابض بالحياة وتباين عالٍ، إضافة إلى دقة عرض FHD+ وتردد تحديث يبلغ 120 هرتز، هذه المواصفات تضمن تجربة مستخدم سلسة وممتعة، خاصة مع الشاشة المصنوعة من مواد عالية الجودة والمحمية بطبقة من الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات.

تجربة تصوير استثنائية

يأتي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 مزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة، كل منها بدقة 12 ميجا بيكسل، مما يتيح التقاط صور عالية الوضوح وتسجيل فيديوهات بجودة 4K، كما يدعم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 10 ميجا بيكسل توفر تجربة تصوير سيلفي ممتازة، هذه الميزات تجعل الهاتف مثاليًا لمحبي التصوير وتوثيق اللحظات بجودة فائقة.

أداء قوي وسلس

يتمتع Samsung Galaxy Z Flip 5 بأداء قوي وسريع بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 778G وذاكرة وصول عشوائية سعة 8 جيجابايت، هذه التكوينات تضمن تشغيل التطبيقات والألعاب بكفاءة عالية، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مع نظام تشغيل Android 11 وواجهة One UI 3.3، مما يوفر تجربة استخدام متنوعة ومرنة للمستخدمين، بما يلبي مختلف احتياجاتهم وتوقعاتهم.

جدول مواصفات الهاتف وأسعاره

المواصفات التفاصيل
الشاشة 6.7 إنش، Dynamic AMOLED 2X، FHD+، تردد تحديث 120 هرتز، ألوان نابضة بالحياة، تباين عالٍ، محمية بطبقة زجاج مقاوم للخدوش والصدمات
الكاميرا الخلفية مزدوجة، 12 ميجا بيكسل لكل كاميرا، دقة تصوير فيديو 4K
الكاميرا الأمامية 10 ميجا بيكسل، تصوير سيلفي ممتاز
المعالج والذاكرة Qualcomm Snapdragon 778G، ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجابايت
نظام التشغيل والواجهة Android 11، واجهة One UI 3.3
ميزات خاصة طي مزدوج، تجربة استخدام مبتكرة، بطارية 3300 ميلي أمبير/ساعة، شحن سريع، سماعات لاسلكية وحافظة حماية، ألوان متنوعة (أسود، فضي، ذهبي)
السعر العالمي 1000 دولار (نسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام)
السعر في مصر 44000 جنيه (نسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام ضمان محلي)، 39000 جنيه (نسخة 512 جيجا مع 8 جيجا رام ضمان دولي)
السعر في السعودية 3100 ريال (نسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام)، 3700 ريال (نسخة 512 جيجا مع 8 جيجا رام)
السعر في الإمارات 2800 درهم (نسخة 512 جيجا مع 8 جيجا رام)

يعد هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 ثورة في عالم الهواتف الذكية بفضل تصميمه المبتكر ومواصفاته الفنية المتقدمة. يوفر هذا الجهاز تجربة مستخدم فريدة من نوعها، مدعومة بتكنولوجيا عرض متطورة وكاميرات عالية الدقة، بالإضافة إلى أداء سلس وموثوق به. سواء كنت من عشاق التكنولوجيا أو تبحث عن هاتف عملي وأنيق، فإن Samsung Galaxy Z Flip 5 يقدم لك كل ما تحتاجه وأكثر. مع توافره بأسعار متنوعة في أسواق مختلفة، يظل هذا الهاتف خيارًا جذابًا لمن يسعون وراء التميز والابتكار في عالم الهواتف الذكية.