ترددات

استقبل واضبط الآن..تردد قناة طلقة هندي 2024 الجديد Tal2a Hendy على النايل سات


تردد قناة طلقة هندي أصبح يحتل مكانة خاصة في قلوب محبي السينما الهندية ومتابعي المسلسلات والبرامج التلفزيونية، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير، حيث جذبت قطاع كبير من متابعيها من عشاق الأفلام الهندية المترجمة، والتي تتميز بالمتعة والإثارة، والتي تضم أكبر النجوم، مما جعلها تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة، ولكن لضمان الوصول السهل لهذه القناة الرائعة، يجب على المشاهدين ضبط أجهزتهم لاستقبال إشارة القمر الصناعي نايل سات.

قناة طلقة هندي

قناة طلقة هندي تبرز كواحدة من القنوات الفضائية الهندية الرائدة التي تهتم بتقديم مجموعة متنوعة من مسلسلات الدراما الهندية للمشاهدين في الوطن العربي، وتلتزم بتلبية تطلعات عشاق الأفلام والدراما الهندية، تقدم القناة باقة متنوعة من المسلسلات التي تمتاز بتنوع محتواها الدرامي، حيث تمزج بين العناصر الرومانسية، الاجتماعية، والكوميدية.

تقوم قناة طلقة هندي بتقديم تجربة مميزة للمشاهدين العرب، فتعرض مسلسلات هندية لكبار نجوم بوليوود مثل سلمان خان، شاروخان، أميتاب باتشان، شاهيد كابور، رانفير سينغ وغيرهم، كما تعطي اهتماماً بالغًا للالتزام بالآداب الأخلاقية والتقاليد الشرقية، مما يجعل محتواها متوافقًا مع توقعات الجماهير العربية.

وتتميز قناة طلقة هندي بتقديم محتوى إعلامي هادف ومتنوع، حيث تشمل مجموعتها مسلسلات درامية تتنوع بين الرومانسية، الاجتماعية، والكوميدية، تركز القناة على الالتزام بالتقاليد العائلية والشعبية في الهند، مما يتناسب مع التقاليد العربية والشرقية.

من خلال تقديم محتوى مثير، يتنوع بين الأكشن، الجريمة، الرعب، والمغامرة، تحظى قناة طلقة هندي بإعجاب ملايين المشاهدين في العالم العربي، وتستمر القناة في تقديم كل ما هو جديد وحصري من الأفلام والمسلسلات الهندية، متميزة في تقديمها نسخاً مدبلجة إلى اللغة العربية.

تسعى قناة طلقة هندي إلى الحفاظ على مكانتها البارزة بين القنوات الهندية المنافسة، من خلال التحديث المستمر واستخدام أحدث تقنيات الجودة في البث التلفزيوني، مما يضمن للمشاهدين تجربة مشاهدة ممتعة مع صورة واضحة وصوت نقي.

تردد قناة طلقة هندي

  • التردد : 11411
  • القمر : نايل سات
  • الاستقطاب: H
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ :5/6
  • الجودة:   SD

أفلام ومسلسلات التي تقدمها القناة

قناة طلقة هندي تهتم بشكل كبير بتقديم محتوى يحقق رضا المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي، وتركز القناة على عرض مسلسلات درامية هندية مميزة، حيث تلتزم بتقديم محتوى هادف يتناسب مع القيم الأخلاقية والتقاليد في الدول العربية والمجتمعات الشرقية.

تتنوع المسلسلات الدرامية والأفلام المقدمة على قناة طلقة هندي بين الجوانب الاجتماعية والرومانسية والتاريخية، مما يوفر تجربة مشاهدة غنية ومتنوعة للجمهور، يتم تقديم هذه الأعمال الدرامية بعناية فائقة لضمان تلبية توقعات المشاهدين واستحسانهم، مع الالتزام بالقيم الثقافية والأخلاقية في الدول العربية.

من أبرز المسلسلات التي تعرضها قناة طلقة هندي:

1. سيدة الدار.
2. جيت.
3. ماذا أسمي هذا الحب؟
4. قدري بلا لون.
5. قبول.
6. أختي هتلر.
7. البنات زينة البيت.
8. للعشق جنون.
9. سحر الأسمر.
10. جودا أكبر.

من أبرز الأفلام التي تعرضها قناة طلقة هندي:

1. أنا هنا الآن Main Hoon Na.
2. لحظة سعادة ولحظة حزن Kabhi Khushi Kabhi Gham.
3. قلبي ملكك Dil Aapke Paas Hai.
4. من أكون بالنسبة لك، Hum Aapke Hain Koun.
5. كل قلب يقع في حب Har Dil Jo Pyar Karega.
6. سيحدث شيئاً ما Kuch Kuch Hota Hai.
7.  فيلم Mr and Mrs Khiladi.