رياضة

موعد مباراه الزمالك وسوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة للمباراة


 يترقب عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الزمالك المباراة المرتقبة بين الفريق الأبيض ونظيره سوار الغيني في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية، حيث يتطلع الزمالك إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته للمجموعة، يعكس فوزه السابق على أبوسليم الليبي بنتيجة هدف لا شيء إصرار الفريق على تحقيق الانتصارات في مساره نحو اللقب، تأتي هذه المواجهة في ظل تحديات كبيرة تواجه الزمالك هذا الموسم، حيث يسعى الفريق للتغلب على الظروف الصعبة والمحافظة على أدائه المميز. 

موعد مباراه الزمالك وسوار الغيني

ستقام المباراة المرتقبة بين الزمالك وسوار الغيني يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر، ومتابعة أحداث المباراة التي ستكون حاسمة في مسار الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية في المواعيد التالية:

  •  فيالتاسعة مساءا 9:00 التاسعة مساءً بتوقيت مصر.
  • في تمام الساعة 10:00 العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • في تمام الساعة 11:00 الحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات.

مباراة الزمالك وسوار الغيني

تقام مباراة الزمالك ووسار الغيني على أرضية استاد السلام، ويطمح الأبيض الوصول بقوة إلى النهائيات وتحقيق اللقب القاري، متجاوزًا التحديات التي تعترض طريقه، وجدير بالذكر أن نادي الزمالك المصري يقع في مجموعة تضم كلا من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي.

القنوات الناقللة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

ستكون قناة بي إن سبورتس هي القناة الناقلة الحصرية لمباراة الزمالك وسوار الغيني في إطار بطولة كأس الكونفدرالية، تعتبر بي إن سبورتس صاحبة حقوق البث الحصرية لمجموعة من مباريات البطولة، ومن بينها لقاء الزمالك وسوار، ويُتيح بي إن سبورتس لعشاق الزمالك وكرة القدم بشكل عام فرصة متابعة أحداث هذه المواجهة المثيرة والمهمة في إطار البطولة القارية.

جدول مباريات الزمالك المصري في المواعيد ألآتية:

تتابع جماهير الزمالك بشغف وترقب مواعيد مباريات فريقها في بطولة كأس الكونفدرالية لعام 2024 في الجولة الثانية، حيث يواجه الزمالك نادي سوار الغيني يوم 3 ديسمبر 2023 وهو المواجهة الأقوى بين الفريقين ويسعى كلا منهما حسم اللقاء لصالحه.

تأتي الجولة الثالثة حيث يلتقي الزمالك بفريق ساجرادا في تاريخ 10 ديسمبر 2023، وتتبعها الجولة الرابعة بنفس الطاقم الأخضر في مواجهة جديدة مع ساجرادا في 20 ديسمبر 2023.

من ثم، تأتي الجولة الخامسة حيث يتنافس الزمالك مع فريق أبو سليم الليبي في 25 فبراير 2024، وفي الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة المجموعات، يلتقي الزمالك مرة أخرى مع سوار الغيني في 3 مارس 2024، حيث تكون نهاية مرحلة المجموعات قبل التوجه نحو المراحل الإقصائية في طريق السعي إلى التتويج بلقب الكأس.