خدمات

بأعلى عائد..بنك مصر يطرح شهادات الادخار الجديدة تعرف على موعد وطريقة شراء شهادات بنك مصر الجديدة


تصدرت شهادات بنك مصر الجديدة قائمة محرك البحث "جوجل" في ظل إعلان البنك إعادة إصدار وعاء الادخار الجديد المعروف بـ "شهادة طلعت حرب"، وقد اتخذ بنك مصر خطوة جديدة من خلال طرح شهادتي ادخار، حيث تقدم عائدًا يبلغ 23.5% يتم صرفه شهريًا، وعائد آخر يصل إلى 27% يتم صرفه في نهاية المدة بعد مرور عام واحد، يتمتع أصحاب هذه الشهادات بمعدل عائد ثابت على مدى فترة الاحتفاظ بالشهادة في بنك مصر، واليكم تفاصيل شهادات بنك مصر وطريقة الشراء.

شهادات بنك مصر الجديدة

شهادة طلعت حرب الجديدة هي شهادة ادخار ذات مدة تبلغ سنة، تتميز بمعدل عائد ثابت على مدى فترة احتفاظ صاحب الشهادة بها، تبلغ نسبة العائد لهذه الشهادة 27% سنويًا، ويتم صرفها بنهاية مدة الشهادة، بالإضافة إلى ذلك، يُمكن صرف العائد بشكل شهري بنسبة 23.5% سنويًا، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يتطلعون للاستفادة من عوائد ثابتة على استثماراتهم.

تتوفر شهادة طلعت حرب الجديدة بفئات تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وهي متاحة للأفراد الطبيعيين والقصر، سواء كانوا مصريين أو أجانب، يتم احتساب مدة الاستثمار اعتبارًا من اليوم التالي لتاريخ الشراء، حيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من العوائد الجذابة لهذه الشهادة.

موعد شراء شهادات بنك مصر الجديدة

تبدأ عملية شراء شهادات بنك مصر الجديدة اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024، تتم عملية تفعيل الشهادة في اليوم العمل التالي، والذي يكون يوم الاثنين، الموافق 8 يناير 2024.

طريقة شراء شهادات بنك مصر الجديدة

  •  ويمكن شراء الشهادات من البنك أو عبر الإنترنت ومن خلال التطبيق البنكي عبر الهواتف المحمولة "BM Online".
  • يمكن أيضًا شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية ابتداءً من 8 يناير 2024.

مميزات  شهادات طلعت حرب

شهادة طلعت حرب الادخارية تتميز بعدة مميزات تجعلها اختيار مناسب للمستثمرين، حيث يصل عائد هذه الشهادة إلى 27% سنويًا، مما يعزز جاذبيتها كوسيلة فعّالة لتحقيق عوائد مالية مجزية.

يوفر بنك مصر إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة، وذلك بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، مما يتيح للعملاء الاستفادة من الخدمات المصرفية المتنوعة.

تتيح سياسة الاسترداد لحاملي الشهادة إمكانية استردادها بعد مرور 6 أشهر اعتبارًا من اليوم التالي لتاريخ الشراء، وذلك وفقًا للشروط والأحكام المحددة من قبل البنك، يُشير بنك مصر إلى استمرار التطوير وتحسين الأوعية الادخارية لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء بشكل دائم.