رياضة

ساديو ماني يحتفل بزواجه قبل أيام قليلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية ومعلومات عن زوجته


قرر النجم السنغالي ساديو ماني قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2023 في دولة كوت ديفوار، الدخول إلى عش الزوجية والارتباط بحب طفولته، حيث احتفل مهاجم نادي النصر بحفل زواجه الذي أقيم في السنغال يوم الأحد، في مفاجأة سعيدة لمشجعيه ومتابعيه، قرر ماني، الذي يعتبر واحدًا من أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في العالم، أن يبني عائلته ويجتمع بحب عمره واليكم معلومات عن زوجة ساديو ماني.

ساديو ماني

أُقيم حفل زفاف ساديو ماني وعائشة في مدينة كور ماسار السنغالية، حيث شهدت هذه المناسبة الخاصة فرحة وسعادة كبيرة، وقد أكدت التقارير أن علاقة الحب بين ماني وعائشة كانت قائمة منذ فترة طويلة، ولكن تأجيل توقيت الزواج كان بسبب أمور شخصية بينهما.

في هذا الحدث السعيد، جمعت مراسم الزفاف الثنائي وسط أجواء من الفرح والاحتفال، وأقيمت الفعاليات في موقع خاص في مدينة كور ماسار، حيث اجتمع الأهل والأصدقاء للمشاركة في هذه اللحظة الفارقة في حياة النجم السنغالي وحب حياته.

خلال حفل عقد قران ساديو ماني، ظهر النجم السنغالي بإطلالة رائعة حيث ارتدى جلبابًا أبيضًا، وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها بهذا الزي الفخم.

معلومات عن زوجة ساديو ماني..من تكون عائشة؟

أما العروس، فقد ظهرت بفستان أبيض من الدانتيل مع طرحة مزخرفة، وزُينت بإكسسورات تتألف من حلق وخاتم، استوحت العروس إطلالتها من الأناقة والبساطة، مع مكياج يبرز جمالها بألوان النود وعيون سموكي، وكان لديها أيضًا نقش حنة أحمر على يديها، وهو تقليد يعكس التقاليد والعادات المحلية.

معلومات عن زوجة ساديو

وفيما يتعلق بالمعلومات عن زوجة ساديو ماني، فإن اسمها عائشة، وعلى الرغم من أنها لا تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن المعلومات تشير إلى أنها ابنة مهندس معماري وتعيش في السنغال، والعروس عائشة هي حب الطفولة لساديو ماني، حيث ارتبطت به منذ فترة طويلة، وتنتمي عائشة إلى أسرة بسيطة ومتواضعة، وهي طالبة في مدرسة "كابيس" في مدينة جراند مباو باوباب السنغالية.


يأتي احتفال ماني بزفافه قبل بداية بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في ساحل العاج، حيث يستعد المنتخب السنغالي بقيادة ماني للمشاركة في البطولة والدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة السابقة، يطمح نجم ليفربول السابق في قيادة فريقه لتحقيق النجاح وتحقيق المجد القاري.

ويتزامن حفل الزفاف مع استعدادات المنتخب السنغالي للمشاركة في البطولة القارية، ومن المتوقع أن يكون لهذه الفعالية الخاصة تأثير إيجابي على روح الفريق وتعزيز التركيز والروح المعنوية للاعبين.

وسوف تبدأ بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 10 فبراير 2023، حيث يتطلع المنتخب السنغالي إلى تحقيق اللقب في هذه البطولة المهمة.

حيث توّج منتخب السنغال بلقب كأس الأمم الإفريقية في النسخة السابقة، بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب مصر بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، كانت هذه المواجهة النهائية قوية للغاية، واستطاعت السنغال التفوق في الركلات الترجيحية لتحقيق الفوز وتتويجها باللقب القاري الغالي.